Translate

الخميس، 29 مايو، 2008

إلي من يهمه الأمر,,,,,,,

السلام عليكم
منذ فترة ليست بالقليلة يا يا أخواني لم أدخل وأتصفح المدونات الأخري...حتي مدونتي
وحتي أكون صريحاً معكم دخلت ومررت مر الكرام علي مدونتي من خلال الهاتف المحمول
لمجرد الأطمئنان علي وجود الحياة بداخلها أم سقطت مع التقادم
وهذا لعطل جهازي و(عدم الرغبة في الكتابة وحتي القرأءة) لعدد أسباب لا مجال لزكرها الآن
ومنذ الأمس بعد عودة الحياة الي جهازي العتيق ودخولي علي إستحياء إلي المجتمع التدويني مرة أخري وزيارتي الي المدونات التي لها ولأصحابها مكانة عندي أسترجعت زكريات التدوين مرة أخري
وجذبتي شهوة الكتابة الي العبث بلوحة المفاتيح وما ترسله من حروف وكلمات علي هذه الصفحات الوهمية التي تظهر علي الشاشة
فقد رأيت ما أسعدني كثيراً اليوم...وهو صدور كتاب مجمع لأكثر من مدون (مدونات مصرية للجيب) حقيقة أنا لا أعرف التفاصيل جيداً لهذا الأمر ولكن من خلال الأسماء المشاركة أولعت شغفاُ بالحصول علي نسخة من هذا الكتاب
نقطة إيجابية...وقفزة جميلة إلي الأمام...ولا أخفي عليكم أني أغبط كل المشاركين في هذا الكتاب لثقلهم ...وشرف لأي مدون يوضع أسمه بجانب هؤلاء المدونون
تحية وتقدير الي كل من ساهم في هذا الاصدار وسوف أتابع التفاصيل معكم إن شاء الله
وعلي الجانب الآخر وجدت ما أفجعني في المجتمع التدويني أيضأ....
وهو الأمر الذي يحتاج مننا لوقفة
فقد تفشي بين المدونين أشخاص يمتهنوا العهر التدويني
عذراً أخواني علي التعبير
ولكني لا أجد وصفأ ابلغ من هذا في تشبيه هذا الأمر
فالعهر هو إمتهان الرذيلة والفاحشة....والإتجار بالأجساد الرخيصة من أجل المال في أغلب الاحوال
أما العهر الذي أتكلم عنه وهو العهر التدويني فهو إمتهان الرذيلة أيضاً...ولكن في الكلام وفي رمي الناس بالباطل
في الأعتداء علي الامنين...في نهش لحوم الأبرياء...
اليست هذه رذيلة؟؟
قد وسعت نطاق كلمة الرذيلة حتي تضم ما أقصده يا أخواني الكرام....فهي ليست حكراً علي أمر معين
قد غبت الفترة الماضية وقبل رحيلي قد تعرضت لمناقشة أمر إحداهن وما تفعله في التعرض والسباب لكل مسلم يلتزم بسنة النبي صلي الله عليه وسلم
وقد نصحها الكثير
وقد اعترضت علي تناولها هذه الأمور بوقاحة وخسة...وكان اعتراضي في صورة رد عادي لا يخرج عن النص
وكان منها أنها اتهمتني بسبابها هي وغيرها بأبشع الالفاظ....وقد تكون اتهمتني أيضاُ بالتحرش بها كما تلوح دائماً علي كل من يظهر إعتراضه علي وقاحتها....
اعلم أن الكثير يعرف عن من أتكلم....دعونا لا نبتعد كثيرا عن موضوع العهر التدويني وإن كان هذا في صلب ما أتكلم
فبعد تفشي هذه الحالات في مجتمع التدوين والتي من المتوقع ظهورها في كل مجتمع ...المطلوب مواجهة هذا الأمر
فقد التف حول هؤلاء الاشخاص إناس مثلهم من راغبي المتعة الحرام....متعة التلذذ بسب وقذف الآمنين
الأستهزاء والسخرية بمشايخ وعلماء المسلمين
اليست هذه متعة حرام ....يقدمها شخص يحترف الرذيلة
ولكن في هذه الحالة ليس لمبتغي مادي.....ويا ليته كذلك
إنما ليظهر بين الفاسدين ويلقب بالمفكر او الجرئ أو المثقف...أو صاحب المبادئ
وقد علمت أن الكثيرين قد قدم النصيحة بأسلوب أدبي محترم وهادئ...ولكن لم تفيد النصيحة
بل إزداد الامر للتطاول علي هؤلاء الاشخاص المحترمين ...أشخاص لا يختلف عليهم إثنان...
قد واجهنا من قبل انواع كثيرة من الفساد التدويني...وقد وضعنا لافتات وتنبيهات في جوانب المدونات
ورفعنا اكثر من شعار مثل شعار المدونة النظيفة....ولله الحمد اجتمع الكثير علي هذا الأمر
والأن....هناك آفة ...بل سرطان يسري في جسد التدوين عن طريق ما أسميته بالعهر التدويني
هل من وقفة للمواجهة...
هل من يد قوية تضرب علي أقلامهم القذرة
هل من تضامن لمواجهة هؤلاء الاشخاص الذين يتبعهم شياطينهم
رسالتي لهم:
إن كنتم قد أظهرتم مفاتنكم لجذب زبائنكم فقلمي سوط موجع
ولن اتهاون في جلد السنتكم العارية....مئة جلدة
عذرأ إخواني علي الموضوع وما به من تشبيهات
.
.
.
الدبوووووووووووووس
المثل بيقول:
هتبات سبع هتصبح سبع
هتبات قطة هتصبح تتمسح في خلق الله
والحدق يفهم

حمد الله علي سلامتي

السلام عليكم

ازيكم يا جماعة ...والله وحشتوني جداً

الأول عاوز أشكر الناس الجميلة اللي سألت عليا في غيابي وأفتكرتني

وبعتزرلهم عن إنقطاعي الفترة اللي فاتت

انا عارف إن الهدنة طولت....بس مكنش في نيتي إنها تطول كدا

ويمكن كانت تتحول من هدنة لإنقطاع عن التدوين بالكامل بس صعبت عليا المدونة والناس الجميلة
الشهرين اللي فاتوا حصلت شوية حجات كدا جت ورا بعضها وتصادف إنها اجتمعت في وقت واحد

أولها طبعا خبر سعيد انا بعتزر للناس إني مأعلنتهوش

وهو إني اتخبطت في دماغي وخطبت إحداهن....هي أحد بنات العائلة الكريمة اللي في القاهرة

بس مكنتش اعرفها قبل كدا....هي الحمد لله بنت كويسة بس بتشجع الأهلي

وإن شاء الله كلكم مدعويين في العقد اللي بحاول جاهداً إنه يبقي في شهور الصيف اللي جاية

واحد اسباب إختفائي هو عطل جهازي القبيح

وعدم الرغبة في إصالحه

تصدقوا يا جماعة إن الحاجة اللي هي أمي اخدت الجهاز عشان تصلحوا هي بنفسها وانا مش موجود؟؟

اصلي كنت منفض...بنزل أجازة وبخلص اللي ورايا ومش فاضي بصراحة اصلح حاجة

وبيني وبينكم اكتشفت ان الحياة بدون جهاز الحاسوب جميلة جدا

وإن الدنيا مش هتقف ولا حاجة من غير الجهاز اللعين ده

بتكلم علي الجانب الترفيهي فيه مش إستخدامه في مجال العمل طبعاً

وبرضوا أحد الاسباب المهمة هو إنشغالي بنقلي الي وحدتي الاساسية في الجيش

اللي هخدم فيها بقيت فترة تجنيدي الاحتياطية

وهو مكان في القاهرة يتبع مطار الماظة

وإن شاء الله هترقي ملازم أول يوم الاحد اللي جاي...يوم 1/6 /2008

وبكدا هيبقي بقيلي 14 شهر بالتمام والكمال

يارب يخلصوا علي خير
استنوا شوية بحضر لموضوع جديد....كلمتين بقي محشورين في زوري من ساعة لما رجعت امبارح وانا نفسي اقولهم
وحشتوني اوي ووحشتني المدونة
الي اللقاء,,,,,,